الصفحة الرئيسية شروط الخدمة

شروط الخدمة

اتفاقية المستخدم

مرحبا بك في موقع بوابة سوريا، إن كل استخدام لصفحات مواقع انترنت (بوابة سوريا bawaba syria) الموجودة على العنوان https://bawaba-sy.com (“الموقع”) يخضع لشروط وأحكام اتفاقية المستخدم المبينة أدناه (“الاتفاقية”).

تتضمن اتفاقية المستخدم شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية وسياسة المحتوى وحقوق المؤلف وجميع السياسات المدمجة.

تقر وتوافق على أنه بالولوج على الموقع و/أو الوصول إلى الخدمات و/أو استخدامها و/أو تنزيلها، توافق على هذه الاتفاقية وتلتزم قانونياً بها. إذا لم توافق على الاتفاقية، فلا يجوز لك استخدام الخدمة أو الوصول إليها أو تنزيلها.

يجوز لنا تعديل الاتفاقية في أي وقت عن طريق نشر البنود والشروط المعدلة على هذا الموقع.

I. شروط الاستخدام:

● يقتصر استخدام الموقع والخدمات على المستخدمين البالغين من العمر 18 عاما فما فوق.

● يرجى مراجعة سياسة الخصوصية، والتي تحكم أيضا زيارتك للموقع، لفهم ممارساتنا.

● عند زيارة الموقع أو إرسال رسائل بريد إلكتروني إلينا، فإنك تتصل بنا إلكترونيا. إنك توافق على تلقي رسائل إلكترونية منا. وسوف نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إشعارات على هذا الموقع. أنت توافق على أن جميع الاتفاقات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقوم بها إلكترونيا معك تلبي كافة الشروط القانونية وتعتبر بمثابة خطية وكتابية.

● يرجى مراجعة سياسة المحتوى وحقوق المؤلف، والتي تحكم أيضا زيارتك إلى www.globalsyria.org.

● أنت مسؤول عن اتخاذ جمیع الترتیبات اللازمة لتتمكن من الوصول إلى الخدمات. أنت مسؤول أيضا عن ضمان أن جميع الأشخاص الذين يصلون إلى الخدمات من خلال اتصال الإنترنت لديك على علم بهذه الشروط، وأنهم يمتثلون لها.

● يسمح بالوصول إلى الخدمات على أساس مؤقت، ونحن نحتفظ بالحق في سحب أو تعديل أي خدمة نقدمها دون إشعار. لا نتحمل أية مسؤولية إذا لم تكن الخدمات أو أجزاء من الخدمات متاحة لأي سبب من الأسباب في أي وقت أو لأي فترة.

● قد نوفر، أو قد توفر أطراف ثالثة روابط لمواقع انترنت أخرى أو تطبيقات أو موارد أو خدمات أخرى أنشأتها أطراف ثالثة (“خدمات الجهات الأخرى”). عند التعامل مع خدمة الطرف الثالث، فإنك تتفاعل وتتعامل مع الطرف الثالث، وليس معنا. إذا اخترت استخدام خدمة طرف ثالث ومشاركة المعلومات معه، فقد يستخدم الطرف الثالث بياناتك ويشاركها وفقا لسياسة خصوصية الطرف الثالث وإعدادات الخصوصية الخاصة بك على خدمة الطرف الثالث هذه. بالإضافة إلى ذلك، يجوز للطرف الثالث الذي يقدم الخدمة استخدام أطراف أخرى لتوفير أجزاء من الطلب أو الخدمة لك، مثل خدمات التكنولوجيا أو التطوير أو الدفع. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات أي مواقع أخرى غير موقعنا، حتى لو كان الموقع يرتبط بموقعنا وحتى إذا كان يتم تشغيله من قبل طرف تابع. نحن لا نقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بخدمات الطرف الثالث (بما في ذلك دقة واكتمال المعلومات المقدمة أو ممارسات الخصوصية الخاصة به). إذا قررت الوصول إلى مواقع أخرى، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. إذا وفرنا روابط أو مؤشرات لمواقع أخرى على الموقع، فهي فقط كونها قد تكون مناسبة لك وليس هناك أي استدلال أو افتراض أو استنتاج ضمني بأننا على اتصال مع هذه المواقع أو على علاقة بتشغيلها أو التحكم فيها أو تأييدها أو المصادقة عليها. عند الوصول إلى مواقع انترنت أخرى أو خدمات جهات خارجية، نشجعك على عدم تقديم أي معلومات تعريف شخصية ما لم تكن على دراية بالجهة التي تتعامل معها وسياسة الخصوصية التي تتبعها.

● نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على https://bawaba-sy.com آمن، ولكن لا يمكننا ضمان ذلك.

● يجب على المستخدمين النشر أو المشاركة أو التواصل بطريقة تحترم المستخدمين الآخرين. ويحظر ويمنع القيام بأي مما يلي:
– استخدام لغة غير لائقة، بما في ذلك استخدام لغة جنسية أو عنيفة أو هجومية.
– إظهار عدم الاحترام والتسامح تجاه أي عضو.
– مهاجمة المستخدمين شخصيا على أساس المعتقدات الدينية أو العرقية أو السياسية أو أي أسباب أخرى غير ذات صلة بمواضيع https://bawaba-sy.com.
– نشر أو مشاركة المحتوى الذي يحض أو يحتوي على الكراهية أو العنف أو الترهيب أو التهديد أو الإباحية.
– “دوكسينغ” أو “استقاء المعلومات الشخصية” أو جمع محتوى أو معلومات المستخدمين، أو الوصول إلى الموقع باستخدام وسائل مؤتمتة (مثل harvesting bots, robots, spiders, or scrapers) دون إذن مسبق.
– تحميل الفيروسات أو الشيفرات أو الكودات الخبيثة الأخرى.
– تقديم أي معلومات شخصية كاذبة، أو إنشاء حساب لأي شخص آخر دون إذن.

● يتم توفير الخدمات على أساس “كما هو” و “كما هو متاح” ونحن لا نضمن أو نعد بأي نتائج محددة من استخدام الموقع و/أو الخدمات. نحن نخلي مسؤوليتنا صراحة من أي ضمانات أو شروط من أي نوع كان، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك أو عدم الخرق. على وجه الخصوص، نحن لا نقدم أي ضمان بأن استخدامك للموقع و/أو الخدمات سيكون دون انقطاع أو في الوقت المطلوب أو آمنة أو خالية من الأخطاء أو أن أي من المعلومات التي تحصل عليها، من خلال أو فيما يتعلق بالخدمات أو خدمات طرف ثالث سوف تكون دقيقة أو موثوقة. لن نكون مسؤولين، في أي ظرف من الظروف، عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أضرار في الممتلكات أو أضرار مادية أو أضرار معنوية أو إصابة شخصية أو وفاة، ناتجة عن استخدام الموقع أو الخدمات و/أو مشاكل فنية أو عطل فني في الموقع أو الخدمات و/أو أي مواد يتم تحميلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى فيما يتعلق بالموقع أو الخدمات و/أو إعلانات طرف ثالث و/أو خدمة طرف ثالث نشرت على أو من خلال أو فيما يتعلق بالموقع أو الخدمات و/أو سلوك أي مستخدم للخدمات، سواء كان وهو متصل بالإنترنت أو وهو غير متصل.

● إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون الساري، لن تكون كيانات (بوابة سوريا bawaba syria) مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو تأديبية أو أي خسارة في الأرباح أو الموارد، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، أو أي خسائر في البيانات أو في الاستخدام الجيد أو غير ذلك من الخسائر المادية أو غير المادية أو غير المحسوسة الناجمة عن (1) الوصول أو استخدام أو عدم القدرة على الوصول أو استخدام الخدمات (2) أي سلوك أو محتوى من أي طرف ثالث على الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي سلوك تمهيدي أو إجباري أو غير قانوني لمستخدمين آخرين أو أطراف ثالثة (3) أي محتوى تم الحصول عليه من الخدمات (4) الدخول غير المصرح به، أو استخدام أو تبديل عمليات الإرسال أو المحتوى. بكل حال من الأحوال، إن المسؤولية الإجمالية لكيانات (بوابة سوريا bawaba syria) لا يمكن أن تتجاوز ما يعادل مئة يورو (100 €) كتعويض أقصى لها. إن قيود وتحديد المسؤولية هذه ينطبق على أي نوع من أنواع المسؤولية سواء كانت تعاقدية أو تقصيرية أو قائمة على الضمان أو العقد أو الوضع القانوني أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك، وما إذا كانت هيئات (بوابة سوريا bawaba syria) قد أبلغت باحتمال وقوع أي ضرر من هذا القبيل، وحتى إذا ثبت أنها قد فشلت في تحقيق هدفها الأساسي.

● تعتبر قوانين فرنسا هي القوانين واجبة التطبيق والتي تحكم هذه الاتفاقية وأي نزاع قد ينشأ بينك وبين (بوابة سوريا bawaba syria) . كافة النزاعات المتعلقة بهذه الاتفاقية تكون ضمن الاختصاص والصلاحية الحصرية لمحاكم باريس في فرنسا، وإنك توافق على هذا الاختصاص القضائي وتتنازل عن أي اعتراض.

● في حالة اعتبار أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية باطل أو غير فعال أو غير قابل للتنفيذ، فسيتم تقييد هذا الحكم أو إلغاؤه إلى الحد الأدنى الضروري، وستظل الأحكام المتبقية من هذه الاتفاقية سارية المفعول والتأثير الكامل.


II. سياسة الخصوصية:

● نقوم بجمع معلومات حول زوارنا ومستخدمينا. والبيانات الشخصية التي يتم جمعها على هذا الموقع، لا سيما من خلال نماذج الاشتراك الإلكتروني، هي للاستخدام الحصري لـ (بوابة سوريا bawaba syria) وشركائها الموثوق بهم، ولا يمكن الكشف عنها أو بيعها لأطراف ثالثة ما لم نحصل على إذنك المسبق. من الممكن تصحيح البيانات الشخصية للمستخدم أو إكمالها أو تحديثها أو مسحها بطلب ذلك من (بوابة سوريا bawaba syria).

● ستكون (بوابة سوريا bawaba syria) شفافة حول المعلومات التي يتم جمعها عنك وكيفية استخدام المعلومات الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن (بوابة سوريا bawaba syria) تحتفظ بحق الوصول إلى البيانات الشخصية والكشف عنها امتثالاً وتنفيذاً للقوانين المعمول بها والطلبات الحكومية المشروعة، ولكي تعمل أنظمتنا بشكل صحيح، ومن أجل حماية أنفسنا وزوارنا وعملائنا.

● تبذل (بوابة سوريا bawaba syria) جھود معقولة لوضع وتنفيذ ميزات تقنية وأمنية من أجل حماية خصوصية مستخدميها من الخسارة أو الوصول غير المصرح به أو الاستخدام غير السليم.

● يمكن أن توفر أو تتيح (بوابة سوريا bawaba syria) على موقعها خدمات من أطراف ثالثة، مثل التوصيات والمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي. وبذلك فإن المعلومات التي يتم جمعها من قبل مشغلي الجهات الثالثة أو الخارجية أنفسهم تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بهم.

● إن زوار ومستخدمي الموقع مدعوون لإبلاغ (بوابة سوريا bawaba syria) عن أي خلل في الموقع في ضوء حقوق الخصوصية.

● على غرار معظم المواقع على الانترنت، تقوم (بوابة سوريا bawaba syria) أيضا بجمع المعلومات من خلال استخدام تقنية “الكوكي أو ملفات تعريف الارتباط ” أو تقنيات مماثلة. يمكنك إيقاف تشغيل الكوكي أو ملفات تعريف الارتباط، ولكن إذا قمت بذلك، قد لا تتمكن من استخدام بعض الخدمات على الموقع.

● إذا قررت (بوابة سوريا bawaba syria) تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بها، فسوف نقوم بنشر التغييرات والتعديلات هنا. عندما تكون التغييرات كبيرة، قد تقوم أيضا بإرسال بريد إلكتروني إلى جميع الزوار والمستخدمين المسجلين لديها بخصوص التفاصيل الجديدة. إذا اقتضى القانون ذلك، فإنها ستطلب موافقتك لإجراء هذه التغييرات.


III. سياسة المحتوى وحقوق المؤلف:

● © Bawaba Syria 2019، © بوابة سوريا 2019. جميع الحقوق محفوظة لـ (بوابة سوريا bawaba syria).

● النص والصور الفوتوغرافية والفيديو والرسومات والبيانات الوصفية والاقتباسات والبيانات وقواعد البيانات والمعلومات وجميع المواد والمصنفات القابلة للحماية بحقوق الملكية الفكرية والمتاحة من خلال الخدمات (“المحتوى”) أو المقدمة على هذا الموقع، إنها جميعها مملوكة أو مرخصة لـ (بوابة سوريا bawaba syria) ومحمية بموجب حق المؤلف و/أو حقوق وقوانين الملكية الفكرية. تحتفظ (بوابة سوريا bawaba syria) ومرخصيها بجميع حقوق الملكية الفكرية وجميع حقوق المؤلف للمحتوى والخدمة. جميع الحقوق محفوظة.

● العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية والشعارات على هذا الموقع هي علامات تجارية لـ (بوابة سوريا bawaba syria) و/أو الشركات التابعة لها.

● يحق للمستخدمين الوصول إلى الخدمات للاستخدام الخاص فقط وليس للاستخدام العام أو التجاري. يمكنهم طباعة مقتطفات من محتويات هذا الموقع للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط، شريطة ألا يزيلوا أي إشارات أو تنويهات متعلقة بحقوق المؤلف أو العلامات التجارية أو إشعارات الملكية الأخرى. باستثناء ما هو منصوص عليه أعلاه، لا يجوز للمستخدمين نسخ أو تنزيل أو تخزين على أي وسيط أو إعادة إنتاج أو نشر أو بيع أو توزيع أو بث أو إعادة إرسال أو تعديل أو استغلال محتويات هذا الموقع تجاريا وبأي شكل من الأشكال دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من (بوابة سوريا bawaba syria).

● بالنسبة إلى المحتوى الذي تشمله حقوق الملكية الفكرية، مثل الصور ومقاطع الفيديو، فإنك تمنحنا على وجه التحديد ترخيصا غير حصري وقابل للنقل وقابل للترخيص من الباطن، ذو امتداد عالمي ودون أي مقابل مادي أو عائدات لاستخدام أي محتوى تقوم بنشره أو تحميله على الموقع.

● عند حذف المحتوى الخاص بك، فإنك تدرك أن المحتوى المزال قد يبقى موجوداً في النسخ الاحتياطية لفترة معقولة من الزمن.

● عندما تنشر محتوى أو معلومات، فهذا يعني أنك تسمح لكل شخص، بما في ذلك الأشخاص من خارج (بوابة سوريا bawaba syria)، بالوصول إلى هذه المعلومات واستخدامها، وربطها معك (مثل اسمك وصورتك الشخصية).