أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحكومة الأسد، إلقاء القبض على قاتل الشقيقتين هبة ونور جبّور، قريبات بشار الأسد في مدينة القرداحة التابعة لمحافظة اللاذقية.

وقالت الوزارة في بيان، نشرته مساء السبت, على صفحتها في موقع “فيسبوك”: إنه تم “إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل الشقيقتين هبة ونور فايز جبور في منطقة القرداحة” وأنه تم البدء بالتحقيقات معه للوقوف على ملابسات الجريمة.

ونشر “قائد مغاوير البعث” جهاد بركات على صفحته على الفيسبوك: ” تم إلقاء القبض على منفذ الجريمة على الحدود الإدارية لمدينة إدلب، وكان مقرراً تهريبه إلى تركيا.

وأضاف بركات ان القاتل يدعى وئام زيود وهو “ضابط برتبة ملازم اول” ، تم العثور عليه في منزل شخص يدعى ( ن س ال ف ابو د ) على الحدود الإدارية لمدينة إدلب، وأنه كان من المفترض أن يتم تهريبه الى تركيا عن طريق جسر بيت الراس.

ونشر البركات صوراً لزيود وهو مكبل اليدين، مع صورة لبطاقته العسكرية كونه ضابط عامل في صفوف قوات الأسد.

وقتلت الشقيقتان هبة ونور جبور يوم الجمعة الفائت في منزلهما بعد أن اقتحم زيود المنزل ملطقاً النار على من فيه، فأصيب شقيقهما أيضاً.

والجدير ذكره أنَ الفتاتين المقتولتين، لهما صلة قرابة بعائلة الأسد من جهة الأم، رتاح بديع الأسد، وزيود كان خطيبا لإحداهما، التي قررت فسخ الخطوبة بعد خلاف بينهم.

مصدر الصورة: وزارة الداخلية

guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] أقدم على قتل زوجة أخيه في قرية القلورية التابعة لمدينة القرداحة بريف اللاذقية بسبب خلاف […]

trackback

[…] ديب على قتل زوجة أخيه في قرية القلورية التابعة لمدينة القرداحة بريف اللاذقية بسبب خلاف […]