قتل طفل يبلغ من العمر تسع سنوات في مدينة القرداحة بريف اللاذقية، بعد إصابته بقصور تنفسي رضي ناتج عن تعرضه لضربة قوية بالعصا على جسمه أدت إلى وفاته.

ونقل موقع  تلفزيون الخبر الموالي عن مصادر خاصة لم يسمها، أن الطفل حمزة المعلم قتل ظهر الأحد بعد إصابته بقصور تنفسي ناتج عن تعرضه لضربة قوية بالعصا، وتبين لدى معاينة الطفل وجود آثار تعذيب قديمة وحديثة، بينها حروق وجروح وآثار كي للجلد، بالإضافة إلى مشاهدة سحجات كبيرة وصغيرة، ورضوض منتشرة في جميع أنحاء جسم الطفل.

وأضاف المصدر نقلا عن شهادات الجيران فإن حمزة تعرض منذ أكثر من عام للضرب والتعذيب المتواصل من قبل أبيه وزوجة أبيه، وقد زادت حدة التعذيب خلال اليومين السابقين لمقتله.

وأكد الجيران سماعهم أصوات ضرب الطفل وهو يصرخ ويبكي لساعات، من دون أن يحاول أحد التدخل لمساعدته، ومنع الأب وزوجته من تعذيب الطفل.

وبحسب المصدر فإن الطفل لم يكن لديه مكان آخر أو أقرباء في مدينة القرداحة يلجأ إليهم، باعتبار أن والده من محافظة طرطوس، ويقطن في القرداحة بسبب عمله كشرطي مرور فيها، وقد انفصل عن زوجته والدة الطفل، وتزوج بأخرى قيل إنها كانت تحرض الأب على ضرب الطفل وتعذيبه باستمرار.

وعن دوافع الأب وزوجته للقيام بتعذيب الطفل باستمرار ما أدى إلى وفاته، أكد المصدر أن السبب لا يزال مجهولاً  منوها إلى أنه تم اعتقال الأب وزوجته للتحقيق في ملابسات وفاة الطفل والدوافع وراء ذلك.

وتشهد مدينة القرداحة عمليات قتل وخطف متكررة، كان آخرها يوم 13 كانون الأول الماضي، حيث أقدم ضابطاً يعمل في سجن حماة المركزي التابع لقوات الأسد يدعى “وئام زيود” على قتل خطيبته “هبة جبور” وشقيقتها “نور” وإصابة شقيقهما “حسن”، وذلك لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطوبتها.

مصدر الصورة: جريدة القرداحة-فيس بوك

guest
4 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] فقد تُرجّح المعلومات الأولية وفاة الطفل محمد على إثر تعذيبه من قبل زوجة أبيه، حيث أرسلت الشرطة الجثة إلى مركز العدل الطبي لتحديد […]

trackback

[…] أن قتل طفل يبلغ من العمر تسع سنوات في مدينة القرداحة بريف اللاذقية، بعد إصابته بقصور […]

trackback

[…] أن قتل طفل يبلغ من العمر تسع سنوات في مدينة القرداحة بريف اللاذقية، بعد إصابته بقصور […]

trackback

[…] أن قتل طفل يبلغ من العمر تسع سنوات في مدينة القرداحة بريف اللاذقية، بعد إصابته بقصور […]