علّق الفنان السوري الموالي لنظام الأسد “بشار اسماعيل” على الجريمة التي ارتكبت بحق الشاب “محمد حسن الموسى” على فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متسائلا كيف نسي السوريون أزمات الغاز والمازوت وارتفاع الأسعار. حيث كتب على صفحته في فيسبوك “الحرب الجوع ارتفاع الدولار أزمة الغاز والمازوت وارتفاع الأسعار الجنوني مع الطقس الرهيب والعواصف العاتية.. تعال صرخات المواطن وشكواه الدائمة حتى ظننت أن القيامة ستقوم.

وقال اسماعيل: ” لكن فجأة يتم الإعلان عن جريمة قتل في منزل المطربة الدلوعة نانسي عجرم والمقتول صاحب الحظ الأوفر هو سوري ..نسي البشر كل الأزمات من جوع وحرب وفقر وبرد وكوارث وأصبح كل الإهتمام بحادثة القتل العجرمية علما أنه في كل يوم هناك ضحية سورية في لبنان فذاك يموت على أبواب مشفى لأنه لا يملك المال للدخول وذاك يموت إطلاق رصاص في الشارع وذاك يموت بمشاجرة مفتعلة بطلها سوري يقتل في النهاية”.

وطرح اسماعيل تساؤلات منها: “السؤال لماذا هذه الضجة الهائلة هل هي من أجل السوري الفقير المشحر أم لأن القاتل زوج نجمة محبوبة هي (ننوسة)..وهل من تبرع من المحامين بالآلاف للدفاع عن حقوق السوري المعتر أم من أجل لقاء ولو بخصومة مع اللذيذة نانسي!

كما أشار إسماعيل أن الأيام القليلة القادمة ستكون كفيلة بانتهاء الموضوع ونسيان ما حصل، لافتا أن نانسي عجرم وهيفا وهبي ستقيمان حفلات فنية في سوريا وسيتم بيع  بطاقات الحفلات و إن بلغت قيمة البطاقة نصف مليون ليرة سورية.

وختم إسماعيل بطريقة تمنى فيها مقتل المزيد من السوريين في لبنان، للفت إنتباه السوريين عن واقعهم المأساوي قائلا : أنا أدعو الله أن يكون هناك الكثير من هذه الجرائم كي ننسى أزماتنا وننشغل عنها بالأزمات الفرعية التي لا ناقة لنا بها ولا جمل.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص في منزل الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” أن القتيل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عاما، وقد أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

مصدر الصورة: ويكيميديا

1
اترك رد

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
0 Comment authors
تفاصيل جديدة يكشفها محامي عائلة القتيل السوري في منزل نانسي - موقع بوابة سوريا Recent comment authors
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
trackback

[…] بشّار اسماعيل يتمنى ارتكاب جرائم بحق السوريين في لبنان… […]