كشف الوكيل القانوني عادل خليان الوكيل لعائلة العامل السوري محمد حسن الموسى الذي قتل في منزل نانسي عجرم، عن تفاصيل جديدة في القضية.

وأوضح خليان بحسب موقع “صاحبة الجلالة” أن العامل السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بذريعة أنه دخل الفيلا ليسرق أن عدد الرصاصات التي اخترقت جسد الموسى لم تكن 17 رصاصة كما تناقلت وسائل التواصل وإنما 18 رصاصة 11 منها الأمام و7 من الخلف.

وأكد المستشار خليان أن العائلة لم تستلم الجثة حتى اللحظة ولم تكن هناك أي مفاوضات على الاطلاق لافتا إلى أنه تم استدعاء زوجة الموسى وخضعت لاستجواب على مدى أربع ساعات, مشيرا أنه سرب أمس من أن عائلة الموسى استلمت جثة ولدها بعد مفاوضات.

كما أكد الوكيل القانوني لزوجة الموسى في لبنان وسورية أنه لم يتم استدعاء الفنانة نانسي إلى التحقيق كما تداولت وسائل الإعلان بالأمس وإنما تم أرسل لها طبيب شرعي للكشف عن إصابتها بقدمها اليمنى جراء شظية كما ادعت موضحا أنهم بانتظار نتائج تحاليل الأدلة الجنائية للهواتف والكاميرات.

وفي يوم الأحد 5 كانون الثاني, قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى من مواليد 1989، والذي ينحدر من بلدة بسقلا بريف إدلب الجنوبي، في منزل نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم بعد تسلله إلى منزلهم ليلا بعد أن امتنع عن الدفع، مستغلًا أنَّ محمد شاب سوري لاجئ ولا يمكنه المطالبة بحقه أو العودة إلى سوريا, بحسب ما أوردت عائلة الشاب.

1
اترك رد

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
0 Comment authors
Recent comment authors
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
trackback

[…] مقتل العكاري بعد أيام من مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى الأحد 5 كانون الثاني، […]