أقدم شاب يبلغ من العمر الثلاثين على الانتحار بإطلاق النار على نفسه من مسدسه في محافظة الحسكة.

وذكرت مصادر محلية إعلامية من الحسكة، أن الشاب عادل البكر الذي يبلغ من العمر 30 سنة تم إسعافه إلى أحد مشافي مدنية الحسكة بعدما قام بإطلاق النار على نفسه، لكنه فارق الحياة.

وينحدر الشاب من بلده صفيا شمالي الحسكة, ولم تكشف المصادر سبب الانتحار، واكتفت بالإشارة أن الحادثة أثارت استغراب المحيطين، لكونه لم يكن يواجه أي ضغوطات ووضعه الصحي جيد, بحسب ما نقلت شبكة “بلدي”.

وشهدت المحافظة حادثة مشابهة خلال العام الماضي, حيث انتحر الشاب “أسامة شملو الاحمد” 35 عاما وهو من القامشلي، وذلك بإطلاق النار على رأسه.

وتشهدت محافظة حلب 100 حالة انتحار أسبوعيا في المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة الأسد، حيث يتم إنقاذ 99 منها، وغالبيتها عن طريق شرب الأدوية.

ويعاني السكان القاطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة الأسد من سوء الخدمات ونقص الرعاية الصحية، إضافة إلى عودة القبضة الأمنية من خلال الاعتقالات التعسفية وملاحقة الشبان بهدف تجنيدهم في صفوفه.

مصدر الصورة: ويكيميديا

guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] أقدم شاب يدعى عادل البكر على الانتحار، بإطلاق النار على نفسه من مسدسه، في […]

trackback

[…] الحالي العديد من حالات الانتحار، حيث أقدم شاب يدعى عادل البكر على الانتحار، بإطلاق النار على نفسه من مسدسه، فيما […]

trackback

[…] الحالي العديد من حالات الانتحار، حيث أقدم شاب يدعى عادل البكر على الانتحار، بإطلاق النار على نفسه من مسدسه، فيما […]