قالت عائلة محمد حسن الموسى الضي قتل في فيلا نانسي عجرم أن الفنانة اللبنانية عرضت عليهم مبلغ خمسة آلاف دولار، لكن العائلة رفضت المبلغ.

وقالت صحيفة الجسر أن المشفى الذي يحتفظ بجثة الموسى، سبق وأن طالب العائلة بالمبلغ ذاته لقاء تسليمهم الجثمان لنقله إلى سوريا, حيث سيتم تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي في سورية، زاهر حجو، وعضوية كل من رئيسي الطبابة الشرعية في دمشق وحمص.

وسبق أن انتقد حجو تقرير الطب الشرعي اللبناني واعتبره غير مهني، قد أكد أنه سيطلب من القضاء السوري فحص جثة الموسى، الذي قتله زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في منزلها، وتشريح جسده في حال اقتضى الأمر فور وصوله إلى سوريا.

ووصف حجو، تقرير الطب الشرعي الذي صدر عن الطبابة الشرعية في لبنان، المتعلق بالكشف على جثة الموسى بـ“الضعيف جداً والمخجل”، فيما أكدت العائلة رغبتها بالتعجيل بإجراءات الدفن فور وصول جثمان نجلها إلى سوريا.

وفي يوم الأحد 5 كانون الثاني, قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى من مواليد 1989، والذي ينحدر من بلدة بسقلا بريف إدلب الجنوبي، في منزل نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم بعد تسلله إلى منزلهم ليلا بعد أن امتنع عن الدفع، مستغلًا أنَّ محمد شاب سوري لاجئ ولا يمكنه المطالبة بحقه أو العودة إلى سوريا, بحسب ما أوردت عائلة الشاب.

مصدر الصورة: نانسي عجرم

 

1
اترك رد

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
0 Comment authors
Recent comment authors
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
trackback

[…] وسائل إعلام محلية إن عامل سوري قتل في كازية, السبت, إثر إطلاق النار عليه في كازية واقعة بمنطقة الروشة في […]