انتقدت فنانة سورية الوضع المعيشي في سوريا أثناء استضافتها على إحدى إذاعات الراديو في دمشق، وذلك رغم محاولات المذيع تغيير الموضوع.

وانتقدت الفنانة السورية ناهد الحلبي خلال استضافت إذاعة “نينار اف ام”، الأسبوع الفائت, وضع الكهرباء والغاز، والغلاء المعيشي, بحسب ما نقل موقع “صحيفة الجسر”.

وعند الحديث عن الغاز شتمت البطاقة الذكية معبرة عن غبائها معبرة عن استيائها من هذا الموضوع.

وفي حديثها عن معاناتها قالت “معاناتنا غير طبيبعة، لا أحد من المسؤولين يشعر بنا ولو أنه من حقنا أن نعيش كبشر، غلاء الأسعار قتلنا، نحن لسنا جالسين على ثروات، عملنا تضرر بفعل الأزمة، لم أعد أرى بعيني من الانقطاع المتكرر للكهرباء، أنا أسكن في الطابق العاشر على اتستراد المزة، واضطر في كثير من الأحيان للصعود على قدمي”.

وعندما طلب المذيع من الله أن “يخلص سوريا من الوضع الذي تعانيه” أجابت “رح نخلص نحنا قبل ما يخلصوا، أنا ماعندي مشكلة المهم أحفادي وأولادي يعيشو بشكل منيح، وما يشوفو اللي عشناه، ولو اني مو شايفة معطيات أنو رح يكون الوضع أحسن”.

وفي نهاية الحديث طلب المذيع منها كلمة أخيرة, قالت “هي مو حياة، كلمة حياة كتيرة علينا، نحن للأسف عايشين بوضع الكلاب عايشة أحسن من مننا”.

وسبق أن أوقفت وزارة الداخلية التابعة لحكومة الأسد عمل شركة “غولدن لاين للإنتاج الفني” بسبب تعاملها وحيازتها الدولار الأميركي، وفقاً وذلك وفقاً للمرسوم الذي أصدره بشار الأسد رقم “3” العام 2020 والذي يمنع التعامل بغير الليرة السورية.

وولدت ناهد الحلبي في دمشق بتاريخ 1954, بدأت مشوراها الفني بسن السابعة من عمرها في برامج الأطفال, تزوجت من الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وانجبت 3 أبناء منهم الممثل طارق مرعشلي، ولكنهما تطلقا بعد فترة.

مصدر الصورة: فليكر

guest
5 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] أن انتقدت الفنانة السورية ناهد الحلبي الوضع المعيشي في سوريا أثناء استضافتها على إحدى […]

trackback

[…] أن البطاقة الذكية هي مشروع فاشل، فيما وصفت الفنانة ناهد الحلبي الوضع المعيشي في سوريا  قائلة “هي مو حياة، كلمة […]

trackback

[…] الموالون لم يقفوا صامتين فمنهم من وصف العيشية أشبه بعشية “الكلاب” ومنهم من تباكى على الهواء مباشر منشادا بشار الأسد […]

trackback

[…] وصفت الفنانة ناهد الحلبي الوضع المعيشي في سوريا  قائلة “هي مو حياة، كلمة […]

trackback

[…] وصفت الفنانة ناهد الحلبي الوضع المعيشي في سوريا  قائلة “هي مو حياة، كلمة […]