لقي نادل سوري مصرعه على يد زميله التركي بعد شجار بدأ في مطعم الشيف التركي الشهير “بوراك أوزدمير” بمدينة إسطنبول التركية.

وقالت صحيفة صباح، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن الجريمة وقعت في قضاء ليفنت بمدينة إسطنبول، حيث نشبت مشادة كلامية بين النادل التركي “محمد – ج” وعامل الشيشة (النرجيلة) السوري “زكريا – ه”، إثر امتناع الأخير عن تقديم خدمة خارج مهامه لإحدى الطاولات.

وتحولت المشادة إلى شجار، هدأ بين الطرفين بشكل مؤقت عقب إبلاغ صاحب المطعم بوراك إلا أن الشاب السوري زكريا عرض على النادل التركي الالتقاء خارج المطعم لمتابعة شجارهما.

والتقى الاثنان ليلاً بالقرب من المطعم، حيث نشب بينهما شجار آخر، أطلق خلاله النادل التركي على زكريا رصاصتين من مسدس كان يحمله، ما أسفر عن مصرعه على الفور.

وتابعت أن النادل التركي واصل إطلاق النار من مسدسه أثناء فراره، ما أسفر عن إصابة اثنين آخرين، قبل أن يتصل بالشرطة ويعترف بارتكابه الجريمة.

واعتقلت الشرطة النادل التركي، حيث وجه له الادعاء العام تهمة “القتل العمد” و”الإصابة العمد” و”التحقير”، وطالب بسجنه مدى الحياة.

ونفى محمد بوراك أوزديمير المعروف عالميا بلقب الشيف بوراك وقوع الادّعاءات المذكورة في مطعمه.

وأضاف بوراك في منشور على صفحته الشخصية على موقع انستغرام “أن الخبر الذي يتمّ الترويج له، من خلال استخدام اسمنا في عنوانه، بهدف لفت الأنظار، لا علاقة له بمطعمنا، وهو حادث وقع منذ سنة في مطعم أمام ميترو ليفنت، وعليه فإنّ هذا الخبر الذي يهدف لتشويه صورتنا، والساعي للفت الأنظار إلى الجهة الناشرة، لا يمت بأي صلة إلى مطعمنا”.

ويبلغ عدد اللاجئين السوريين في تركيا أكثر من ثلاثة ملايين، ويعيش 270 ألف و380 منهم ضمن مخيمات اللجوء، بينما يتنشر البقية في العديد من الولايات التركية، بحسب معطيات مديرية الهجرة التابعة لوزارة الداخلية التركية.

مصدر الصورة: cznburak-فيس بوك

2
اترك رد

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
0 Comment authors
Recent comment authors
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
trackback

[…] طعنا بالسكين في منطقة “تشنار” بحي باغجلار في مدينة إسطنبول […]

trackback

[…] تعرّض لاجئ سوري لعملية اختطاف مسلح من أمام باب منزله في ضواحي مدينة إسطنبول. […]