أعلنت قوى الأمن الداخلي التابعة لقسد “الأسايش” أنها ألقت القضب على ثلاثة إخوة في حي “العزيزية” بمدينة الحسكة وبحوزتهم كمية من الحبوب والمواد المخدرة.

وأوضحت “الأسايش” أن الأخوة الثلاثة يحملون حبوب مخدرة من نوع Nedol عدد /36/ حبة، بالإضافة إلى 120حبة من نوع Diazepam موزعة في 6 ظروف, بحسب ما نقلت بوابة الجزيرة السورية (التابعة لمشروع بوابة سوريا).

كما ألقت القبض على شبكة أخرى في حي “غويران” بالحسكة، وبعد التحقيق معهم تبين أنهم يعملون في تجارة الممنوعات، إذ ألقي القبض عليهم ويحوزتهم 20 حبة من نوع كبتيكول ، 140 حبة من نوع بيغوبالين.

وألقي القبض على فتاة في حي النشوة الغربية، تعمل على ترويج وبيع الحبوب المخدرة ، وعثر بحوزتها على 90 حبة انديترو، و20 حبة بيغوبالين, حيث تم تحويل المقبوض عليهم إلى التحقيق من أجل إحالتهم لاحقاً للمحاكمة.

وسبق أن أعلنت قوات الأمن الداخلي “الأسايش” أنها ألقت القبض على شبكة سرقة في مدينة القامشلي وهم يقومون بالترويج لببيع سيارتان مسروقتان من السعودية.

وتعمل الأسايش كقوات للأمن الداخلي الكردية في المناطق التابعة لقسد شرق سوريا, وتعتبر شرطة أقليم كردستان العراق وتقابلها قوات البشمركة والتي تمثل الجيش في كردستان العراق.

مصدر الصورة: فليكر

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments