أقدم رجل على قتل زوجته وطفله البالغ من العمر 10 أعوام في ريف مدينة عين العرب شرقي حلب، وذلك بعد عودتهم بأيام من الدنمارك.

وقال صفحة “أخبار كوباني“، إن المدعو (ح ع ع) أقدم الليلة الماضية على قتل زوجته (هـ أ ع) وابنه (آ ح ع) في منطقة حراجية غرب مدينة عين العرب، مشيرةً إلى أنه ينحدر من إحدى القرى التابعة لعين العرب، وزوجته تنحدر من ريف الحسكة.

وأشارت الصفحة أن “التقارير الأولية تشير إلى أن القاتل قتل زوجته البالغة من العمر 27 عاماً رجماً بالحجارة حتى الموت في منطقة حراجية (غابة) تقع غربي مدينة عين العرب” دون معرفة أسباب إقدامه على الجريمة، حيث أقدم على تسليم نفسه لميليشيا “قسد” التي تسيطر على المنطقة.

وتأتي هذه الجريمة بالتزامن مع الوقع الذي تشهد فيه المناطق الخاضة لسيطرة “قسد“, حيث توفيت الفتاة “أفين عمر شيخموس” البالغة من العمر 18 عاما صباح السبت، بعد إطلاق النار على نفسها بسلاح روسي بمنزلها في مدينة القامشلي بريف الحسكة.

ويعتبر الفقر والأوضاع الاقتصادية السيئة في مقدمة الأسباب التي تدفع الشباب إلى اتخاذ قرار بإنهاء حياتهم ناهيك عن الحرب والبطالة إضافة إلى الضغوط النفسية والمجتمعية وخاصة في فئة الفتيات.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments