أعلن اللاعب السوري السابق في نادي الكرامة والمنتخب السوري لكرة القدم، ناصر السباعي، إصابته بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا، حيث يقيم هناك منذ سنوات.

وظهر السباعي، في بث مباشر، عبر حسابه في موقع فيسبوك، أكد فيه أنه بصحة جيدة الآن، وتجاوز المرحلة الصعبة، التي تكون في الأيام الأولى من المرض.

ولعب السباعي بالعديد من الأندية، بعد مغادرته لنادي الكرامة الحمصي، وخروجه خارج سوريا، حيث لعب في عدة دوريات منها الدوري الأندونيسي الممتاز والدوري البحريني، والهندي.

وتوفي السبت 4 نيسان الحالي حارس نادي الجهاد الرياضي ومنتخب سوريا السابق جوزيف شمعون عن عمر 64 عاما، فى مدينة سودرتاليا بالسويد التى يُقيم فيها منذ وقت طويل.

وتوفي 24 آذار الماضي، اللاجئ السوري “سامر السيد سليمان” البالغ من العمر 29 عاماً، في العاصمة الإسبانية “مدريد”، كما توفي الطبيب السوري “عبد الغني مكي” صباح اليوم ذاته، جراء إصابتهما بفيروس كورونا في إيطاليا، ليكون الطبيب السوري الثاني الذي يتوفى جراء الفيروس في إيطاليا بعد الطبيب عبد الستار عيروض، الذي توفي صباح الأربعاء 18 آذار الحالي.

ووكذلك توفي الجمعة 27 آذار الحالي اللاجئ السوري “عامر العيسى” (25 عاما ) المقيم في مدينة جينا الألمانية والمنحدر من مدينة البصيرة ريف دير الزور، والشاب “إياد الدقر” (35 عاما) والمنحدر من مدينة دمشق، في مدينة بيانشينزا الإيطالية، جراء إصابتهما بفيروس كورونا.

وكانت أعلنت سلطات ولاية مكلنبورغ فوربومرن في شرقي ألمانيا، في 15 آذار الحالي عن إصابة لاجئ سوري بفيروس كورونا المستجد، في مركز استقبال اللاجئين بمدينة شفيرين عاصمة الولاية.

ووضعت لاجئة سورية في الحجر الصحي بأحد مشافي ولاية سقاريا التركية، بعد ظهور أعراض إصابتها بفيروس كورونا إثر عودتها من السعودية.

وتفشى مرض “كورونا – كوفيد 19” (COVID-19) في مدينة ووهان الصينية في 31 كانون الأول 2019، إذ أصيب حتى الآن 1,529,194 شخص حول العالم، توفي منهم 89415 شخص، بينما بلغت أعداد الذين تماثلوا للشفاء من المرض قرابة 337،133 شخص، حسب موقع (Worldometers).

مصدر الصورة: نادي الكرامة

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments