تداول ناسطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات مصورة ومنشورات، لشاب يدعى يزن سلطاني، أعلن فيها عن حبه ورغبته بالزواج من زين الشام ابنة بشار الأسد.

وظهر سلطاني وهو يرتدي الزي العسكري في مقاطع فيديو قصيرة على صفحته عل موقع فيس بوك موجها رسائل لزين الشام معبرا عن حبه لها ورغبته بالزواج بها.

كما نشر منشوراً قال فيه “انا شفت بمنامي القائد الخالد حافظ الأسد وقلي زين بنت ابني الك ورح تكون الك، بحبك كتير يا زين وطالبك من الله قبل اهلك”، مضيفاً في منشور آخر ” قصة حبنا أنا وزين رح تنكتب بصفحات التاريخ الأولى ويقولوا يزن ضحى بكل شي حتى ياخد زين ويتزوجها، بعشقك يا زين وبحب حماتي أمك”.

وذكر يزن على حسابه الذي تم إنشاؤه في الأول من الشهر الجاري، ولديه ما يقارب 300 صديق فقط، أنه يتعرض إلى تهديد بالقتل بسبب منشوراته وفيديوهاته الأخيرة، إلا أنه يصر على الاستمرار في المحاولة في طلب الزواج من زين الشام.

وعلق متابعون أن سلطاني ذحية خداع من فتاة تنتحل شخصية ابنة بشار الأسد، حيث علقت متابعة باسم رهف أنها سمعت عن قصة هذا الشاب سابقاً، وقالت إن هناك فتاة تتصل به وتدّعي أنها زين الشام، وقد أوقعته في حبها وهو صدق ذلك فعلاً وانجرف خلف عواطفه، وتجرأ على تصوير هذا الفيديو.

وأطلق ناشطون موالون على مواقع التواصل الإجتماعي حملة بعنوان كلنا مع يزن، تعبيرا عن تضامنهم معه ودعمهم له والعمل على ايصال رسالته.

وتعتبر زين، المولودة في 5 تشرين الثاني 2003، الابنة الوحيدة لعائلة الأسد، في حين تعتبر الولد الثاني بعد حافظ بشار الأسد.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments